World Soccer Champs

9.2
تحميل لعبة World Soccer Champs للاندرويد [آخر اصدار] - تعد لعبة World Soccer Champs من أبرز ألعاب كرة القدم لهواتف الأندرويد، تحوي جميع اللاعبين والفرق الموجودة في الواقع، وتوفر عدد كبير من البطولات والمسابقات والمنافسات، فإن كنت من عشاق كرة القدم، وتتطلع إلى خوض مباريات قوية وتنافسية ، فهذه اللعبة صممت خصيصاً لأجلك.
محدث
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,138,556
تاريخ الإصدار
18/05/2020
تاريخ التحديث
02/06/2024
الحجم
50.34 MB
الإصدار
9.2
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة World Soccer Champs للاندرويد [آخر اصدار] – تعد لعبة World Soccer Champs من أبرز ألعاب كرة القدم لهواتف الأندرويد، تحوي جميع اللاعبين والفرق الموجودة في الواقع، وتوفر عدد كبير من البطولات والمسابقات والمنافسات، فإن كنت من عشاق كرة القدم، وتتطلع إلى خوض مباريات قوية وتنافسية ، فهذه اللعبة صممت خصيصاً لأجلك.

احداث لعبة World Soccer Champs:

في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفرق والتنافس في سلسلة من المباريات للارتقاء بالصفوف ليصبحوا أبطالًا. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك المباريات السريعة ولعب الدوري والبطولات الدولية. يتم لعب كل مباراة باستخدام أدوات التحكم باللمس، حيث يقوم اللاعبون بالنقر للتمرير والتسديد والدفاع. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، يمكنهم ربح نقاط وفتح لاعبين ومدربين وترقيات للفريق جديدة.

طريقة لعب لعبة World Soccer Champs:

تماما كما في لعبة Football Master، يمكن للاعبين اختيار فريقهم المفضل والبدء في لعب المباريات. في كل مباراة، يجب على اللاعبين استخدام عناصر التحكم باللمس لتحريك لاعبيهم وتسجيل الأهداف. تقدم لعبة World Soccer Champs مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المتقدمة، بما في ذلك تقنيات التمرير والمراوغة والتسديد، والتي يمكن للاعبين استخدامها للتغلب على خصومهم.

بفضل الفيزياء الواقعية وطريقة اللعب الصعبة، توفر اللعبة تجربة كرة قدم مرضية للاعبين من جميع مستويات المهارة.

ميزات لعبة World Soccer Champs:

  • يمكنك بناء فريقك الخاص وتحسينه عن طريق تدريب اللاعبين وتطوير مهاراتهم، بالإضافة إلى إمكانية يمكنك تكوين استراتيجيات خاصة واختيار التشكيلة المثالية لكل مباراة.
  • تتيح لك اللعبة المشاركة في أكثر من 200 دوري وكأس من جميع أنحاء العالم، ويمكنك التنافس مع فرق أخرى والفوز بالمباريات للتقدم في التصنيف والفوز بالألقاب.
  • ستجد حتماً اللاعبين والفرق التي تفضلها، لأنها تحتوي على قاعدة بيانات ضخمة، تضم أكثر من 36,000 لاعب وأكثر من 3400 نادي،
  • تتميز World Soccer champs بلوحة تحكم سهلة الاستخدام، حيث يمكنك التمرير والمراوغة والتسديد وعرقلة الخصم بسهولة باستخدام حركات السحب على الشاشة.
  • يمكن متابعة أفضل لاعبين العالم من خلال قائمة المتصدرين.
  • تتوفر أحداث خاصة تستطيع أن تكسب من خلالها الكثير من النقود والمكافآت.
  • يمكنك الاستمتاع باللعب بشكل مجاني تماماً من دون الحاجة إلى الشراء ودفع النقود.

الجديد في هذا الاصدار

- صحيفة موسعة: تتضمن الآن أخبار انتقالات اللاعبين وإعلانات التقاعد وأخبار الكلاسيكيات والديربيات وترقيات الدوري والهبوط والمزيد.
- تحديث الدوري الأمريكي: يمكن الآن دعوة الأندية إلى الدوريات العليا بناءً على الأداء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *